EMBROIDARY

##https://djshopsa.com/##

##https://djshopsa.com/##

EMBROIDARY

تعد خدمات التطريز بطباعة التطريز واحدة من أكثر أنواع وظائف التطريز شيوعًا وأكثرها حاجة. التطريز هو عملية يتم من خلالها شد القماش بالتساوي حول الخيوط أو الخيوط لتشكيل نسيج واقي تزييني. هناك أنواع مختلفة من الأقمشة والخيوط المستخدمة في التطريز ولكن المواد الأكثر استخدامًا هي القطن والنايلون والحرير والساتان. يفضل معظم الناس بعض الأقمشة عندما يتعلق الأمر بالتطريز.

تطريز طباعة

تقنية التطريز هي نوع من عمل الإبرة أو الخياطة. يتضمن استخدام الإبر أو أي أداة حادة قادرة على ثقب قطعة قماش بفتحات صغيرة. معظم الناس على دراية بهذا النوع من التطريز. يمكن رؤيتها على عناصر مثل الأزرار والأحزمة. عندما تقوم بخياطة الثوب معًا ، فإن الخيط هو العامل الرئيسي الذي يحدد مدى جودة المنتج بالطريقة التي تم تصميمه بها.

PRINTING

هناك طرق عديدة لتطبيق التطريز. تتضمن بعض هذه الطرق طريقة تطريز طباعة الطرق والتي تُعرف أيضًا باسم طريقة نقالة وتتضمن شد النسيج. الطريقة الأخرى تسمى طباعة التطريز والتي تتضمن تتبع التصميم على القماش بمساعدة إبرة. يمكن بعد ذلك قص التصميم في القماش باستخدام آلة التطريز الكهربائية أو آلة التطريز التقليدية. بعد قطع التصميم في القماش ، يتم خياطةه بنمط معين على القماش.

لهذا النوع من التطريز ، يلزم وجود مادة قماشية عالية الجودة ومتسقة. يجب أن تحتوي المادة على كثافة 0.9 مم على الأقل ويجب رسم نمط التصميم بطريقة دقيقة. بالنسبة لهذا النوع من العمل ، من المهم البحث عن قماش عالي الجودة. يجب أيضًا خياطة المادة بسهولة ويجب أن تكون عملية بسيطة إلى حد ما عند مقارنتها بالتطريز على الأقمشة الأخرى.

للخطوة الأخيرة قبل بدء أعمال التطريز ، يجب وضع القماش الذي سيعمل عليه النموذج على ماكينة الخياطة. يجب وضع الغرز بشكل صحيح وسحب الإبرة من خلال القماش دون ترك أي خيوط فضفاضة. يجب القيام بذلك لضمان عدم تغطية الخيط بأي مناطق مرئية من القماش.

بمجرد أن يصبح القماش جاهزًا ، يجب إدخال الخيط في الماكينة ورفع الجزء العلوي من التصميم. يجب أن يتم ذلك بعناية حيث توجد فرصة للقبض على القماش عند سحب الإبرة من خلال القماش. سيؤدي ذلك إلى عمل خياطة غير ناجح. ثم يجب وضع علامة على جوانب القماش بحيث يمكن ضبط الخيوط وفقًا لحجم الصورة.

بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة الأولية ، يجب الآن وضع مخطط أولي للنمط. سيساعد هذا المخطط الجهاز في الحصول على مظهر أفضل عندما تكون الصورة مطرزة. سيساعد هذا أيضًا المطرز على العمل بدقة أكبر. في بعض الحالات ، يمكن إنشاء المخطط التفصيلي باستخدام شبكة. يجب عمل مخطط النموذج بعناية للتأكد من أنه يتطابق مع الصورة التي يتم تطريزها. هذا للتأكد من أن النمط والصورة لا يبدوان خارج المكان.

يمكن الآن إكمال مهمة التطريز. يجب الآن فتح النمط المكتمل في محرر نصوص مثل Notepad أو Word أو Excel. يجب أن يسمح هذا للمستخدم بمشاهدة النمط كما يظهر تمامًا. في حالة الحاجة إلى إجراء أي تصحيحات أو تغييرات على النمط ، يمكن للمستخدم القيام بذلك داخل البرنامج. سيتم إرسال هذا البريد الإلكتروني أيضًا إلى الشخص الذي طلب النمط.